كما مجموعة من علماء وخبراء النفس
المعرفي والمناهج والباحثين التربويين وأخصائي القياس والتقييم في عام 2001 بنشر مراجعة
لتصنيف بلوم بعنوان "تصنيف للتعليم والتعلم والتقييم".
وحرص العلماء والخبراء
والباحثين على ديناميكية التصنيف الجديد، مستخدمين ذلك الأفعال لتسمية المستويات الفرعية
(بدلاً من أسماء التصنيف الأصلي). حيث تصف هذه المستويات "كلمات الفعل" والتي
بواسطتها يلتقي المفكرون ويعملون مع المعرفة وهي كما يلي:
إعداد ا.د حسين محمد أحمد عبد الباسط جامعة جنوب الوادي
https://cft.vanderbilt.edu/guides-sub-pages/blooms-taxonomy/
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق