الاثنين، مايو 30، 2011

كلمة الحفل

بسم الله الرحمن الرحيم
سعادة الدكتور علي بن أحمد العريشي وكيل جامعة جازان
سعادة الدكتور قاسم بن عائل الحربي عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان
الدكتور حسين عبد الباسط منسق دبلوم مصادر التعلم
الدكتور علي كمال ،الدكتور كمال عبد الوهاب ‘الدكتور حاتم مرسي ، الأستاذ محمد مطهر ،الأستاذ علي شفيق
جميع الأساتذة الأجلاء الإخوة الزملاء
 أيها الحفل الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   وبعــد ،،،
         أساتذتنا الأفاضل لكم منا كل الثناء والتقدير ، بعدد قطرات المطر ، وألوان الزهر ، وشذى العطر ، على جهودكم الثمينة والقيمة ، من أجل الرقي بمسيرة العملية التعليمية

  أساتذتي الأفاضل للنجاحات أناس يقدرون معناها ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودكم المضنية ، فأنتم أهل للشكر والتقدير فوجب علينا تقديركم فلكم منا كل الثناء والتقدير .

  من ربوع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان وتحديداً دورة دبلوم مصادر التعلم ترسل أشعةً من النور ، لتخترق جدار التميز والإبداع أشعةًً لامعةًً ، نرسلها لصاحب التميز والعطاء للدكتور الفاضل قاسم بن عائل الحربي لنبوح له بالقول  لك منا كل معاني الحب والتقدير ، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود .
         جميل أن يضع الإنسان هدفاً في حياته والأجمل منه أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحك .
         إلى من أعطى وأجزل بعطائه إلى من سقى وروّى دبلوم مصادر التعلم علماً وثقافةً، ، إلى من ضحى بوقته وجهده ونال ثمار تعبه لكم أساتذتنا الغالين على قلوبنا كل الشكر والتقدير على جهودكم القيّمة .
         منكم تعلمنا أن للنجاح قيمةً و معنى ومنكم تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل ومعكم آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي .
         أساتذتنا الغالين على قلوبنا يا من أعطيتم للحياة قيمةً يا من غرستم التميز ومعانيه بين جدران عمادتنا لكي نحلق في سمائها لذا نرسل لكم وساماً من النور بعدد كل نجوم السماء.
          إن عبارات الشكر لتخجل منكم لأنكم أكبر منها فأنتم من زدتم النجاح تميزاً ، يعلو في القمم  نشكر جهدكم ، ونقيّم عملكم فأنتم أهل للتميز .
          أساتذتنا الأجلاء لكم صدىً في جنبات العمادة وآمالكم العظيمة صنعت المعجزات وزرعت بذوراً بشتى الألوان فلكم الشكر على هذه المسيرة القيّمة 
         منكم تعلمنا أن للنجاح أسراراً ومنكم تعلمنا أن المستحيل يتحقق بمراكز مصادر التعلم  ومنكم تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طلابنا فلكم الشكر على جهودكم القيمة 
         ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم ، وعشقوه وتغلبوا على مصاعب الحياة في سبيل الرقي بالعلم فلكم أيها الأساتذة الأجلاء كل التقدير على جهودكم المضنية
          أساتذتنا هم شموع كثيرة تحترق لتنير دروب الآخرين عطاء وآمالاً وتضحيات شتى تنثر من أجل الوصول للأسمى .
         أساتذتنا روحكم المرحة وصفاء قلوبكم وعطاؤكم القيّم هو عنوان إبداعكم
فلكم منا كل معاني المديح بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم
 وأوزانهم.
         ولو أنني أوتيت كل بلاغة ****** وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر
لما كنت بعد
 القول إلا مقصراً ***** ومعترفاً بالعجز عن واجب الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
دورة دبلوم مصادر التعلم بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان .... عنهم المتدرب / محمد بن عبد الله صاحب
  ويتمثل شكرنا في تقديم دروع من متدربي دبلوم مصادر التعلم لعميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان والأساتذة الأفاضل .

ليست هناك تعليقات: